1. تحديد الموضوع
2. تحديد الخصائص الأساسية للمتعلمين
3. تحديد الأهداف التعليمية
4. تحديد نمط التعلم
5. اختيار نوع المادة التعليمية ومواصفاتها
6. تحديد المحتوى التعليمي
7. إعداد السيناريو المناسب story bored (في البرمجيات التعليمية )
8. التنفيذ والإخراج الفني
9. المنتج في صورته الأولية
10. التجريب
11. تقويم مدى الفاعلية للمنتج التعليمي
2. تحديد الخصائص الأساسية للمتعلمين
3. تحديد الأهداف التعليمية
4. تحديد نمط التعلم
5. اختيار نوع المادة التعليمية ومواصفاتها
6. تحديد المحتوى التعليمي
7. إعداد السيناريو المناسب story bored (في البرمجيات التعليمية )
8. التنفيذ والإخراج الفني
9. المنتج في صورته الأولية
10. التجريب
11. تقويم مدى الفاعلية للمنتج التعليمي
الخميس مايو 09, 2013 10:32 pm من طرف قداري محمد
» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
الخميس أبريل 18, 2013 10:26 am من طرف قداري محمد
» Ten ways to improve Education
الخميس فبراير 21, 2013 8:44 am من طرف بشير.الحكيمي
» مقتطفات من تصميم وحدة الإحصاء في الرياضيات
الثلاثاء يناير 29, 2013 8:30 am من طرف بشير.الحكيمي
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء يناير 02, 2013 7:49 am من طرف انور..الوحش
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 10:00 am من طرف محمدعبده العواضي
» الواجبات خلال الترم 5
السبت أكتوبر 06, 2012 11:12 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم4
السبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم3
السبت أكتوبر 06, 2012 11:10 pm من طرف بشرى الأغبري