يحتاج إتمام هذا التنظيم إلي توفر أمرين هما
• وجود قائمة بمفرادات المحتوى .
• تبنى احد توجهات تنظيم المحتوى Content organizing approach و توظيفه في تنظيم تتابع المحتوي ، و علي مصصمي التعليم اختيار أحد التوجهات التالية :
1- التوجه الهرمى Hierarchical Approach .
2- التوجه التفصيلى ( التوسعى ) Elaboration approach
3- التوجه النمائى Developmental approach .
4- التوجه الزمنى Chronological approach .
5- التوجه التتابعى Procedure sequence .
• وجود قائمة بمفرادات المحتوى .
• تبنى احد توجهات تنظيم المحتوى Content organizing approach و توظيفه في تنظيم تتابع المحتوي ، و علي مصصمي التعليم اختيار أحد التوجهات التالية :
1- التوجه الهرمى Hierarchical Approach .
2- التوجه التفصيلى ( التوسعى ) Elaboration approach
3- التوجه النمائى Developmental approach .
4- التوجه الزمنى Chronological approach .
5- التوجه التتابعى Procedure sequence .
الخميس مايو 09, 2013 10:32 pm من طرف قداري محمد
» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
الخميس أبريل 18, 2013 10:26 am من طرف قداري محمد
» Ten ways to improve Education
الخميس فبراير 21, 2013 8:44 am من طرف بشير.الحكيمي
» مقتطفات من تصميم وحدة الإحصاء في الرياضيات
الثلاثاء يناير 29, 2013 8:30 am من طرف بشير.الحكيمي
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء يناير 02, 2013 7:49 am من طرف انور..الوحش
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 10:00 am من طرف محمدعبده العواضي
» الواجبات خلال الترم 5
السبت أكتوبر 06, 2012 11:12 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم4
السبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم3
السبت أكتوبر 06, 2012 11:10 pm من طرف بشرى الأغبري