منتــــدى الدكتور عبد الســــلام دائل... تربية....علــــــــوم.... تكنولوجيـــــــا

مرحبابكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتــــدى الدكتور عبد الســــلام دائل... تربية....علــــــــوم.... تكنولوجيـــــــا

مرحبابكم

منتــــدى الدكتور عبد الســــلام دائل... تربية....علــــــــوم.... تكنولوجيـــــــا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
                 
     

 

نتائج التربية البيئية لطلبة البيولوجي والانجليزي على هذا الرابط: http://abdulsalam.hostzi.com/resultterm2.htm

المواضيع الأخيرة

» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالخميس مايو 09, 2013 10:32 pm من طرف قداري محمد

» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2013 10:26 am من طرف قداري محمد

» Ten ways to improve Education
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 8:44 am من طرف بشير.الحكيمي

» مقتطفات من تصميم وحدة الإحصاء في الرياضيات
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 29, 2013 8:30 am من طرف بشير.الحكيمي

» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 7:49 am من طرف انور..الوحش

» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 10:00 am من طرف محمدعبده العواضي

» الواجبات خلال الترم 5
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2012 11:12 pm من طرف بشرى الأغبري

» الواجبات خلال الترم4
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف بشرى الأغبري

» الواجبات خلال الترم3
دراسة  (Stahi 1979) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2012 11:10 pm من طرف بشرى الأغبري

مكتبة الصور


دراسة  (Stahi 1979) Empty

التبادل الاعلاني


    دراسة (Stahi 1979)

    avatar
    عبدالقوي سعيد الحسامي
    super 2


    عدد المساهمات : 105
    تاريخ التسجيل : 09/05/2012

    دراسة  (Stahi 1979) Empty دراسة (Stahi 1979)

    مُساهمة من طرف عبدالقوي سعيد الحسامي السبت سبتمبر 01, 2012 6:30 pm

    1. دراسة (Stahi 1979) :
    اجريت الدراسة في امريكا وهدفت إلى مقارنة اثر كل من انموذجي جانيه التعليمي لتعلم المفهوم والطريقة التقليدية في اكتساب مفاهيم الفن وقد بلغت عينة الدراسة من (70) طالباً من طلاب الصفين السابع والثامن وتم تقسيم العينة على اربعة صفوف ، صفان يمثلان المجموعة التجريبية التي درست بحسب انموذج جانيه التعليمي والصفان الآخران يمثلان المجموعة الضابطة التي درست بحسب الطريقة الاعتيادية وقد اظهرت نتائج الدراسة وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح المجموعة التجريبية التي درست باستخدام انموذج جانيه التعليمي .
    (Stahi Robert , 1979 , P. 14)

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 8:33 am