1. دراسة (Stahi 1979) :
اجريت الدراسة في امريكا وهدفت إلى مقارنة اثر كل من انموذجي جانيه التعليمي لتعلم المفهوم والطريقة التقليدية في اكتساب مفاهيم الفن وقد بلغت عينة الدراسة من (70) طالباً من طلاب الصفين السابع والثامن وتم تقسيم العينة على اربعة صفوف ، صفان يمثلان المجموعة التجريبية التي درست بحسب انموذج جانيه التعليمي والصفان الآخران يمثلان المجموعة الضابطة التي درست بحسب الطريقة الاعتيادية وقد اظهرت نتائج الدراسة وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح المجموعة التجريبية التي درست باستخدام انموذج جانيه التعليمي .
(Stahi Robert , 1979 , P. 14)
اجريت الدراسة في امريكا وهدفت إلى مقارنة اثر كل من انموذجي جانيه التعليمي لتعلم المفهوم والطريقة التقليدية في اكتساب مفاهيم الفن وقد بلغت عينة الدراسة من (70) طالباً من طلاب الصفين السابع والثامن وتم تقسيم العينة على اربعة صفوف ، صفان يمثلان المجموعة التجريبية التي درست بحسب انموذج جانيه التعليمي والصفان الآخران يمثلان المجموعة الضابطة التي درست بحسب الطريقة الاعتيادية وقد اظهرت نتائج الدراسة وجود فروق ذات دلالة احصائية لصالح المجموعة التجريبية التي درست باستخدام انموذج جانيه التعليمي .
(Stahi Robert , 1979 , P. 14)
الخميس مايو 09, 2013 10:32 pm من طرف قداري محمد
» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
الخميس أبريل 18, 2013 10:26 am من طرف قداري محمد
» Ten ways to improve Education
الخميس فبراير 21, 2013 8:44 am من طرف بشير.الحكيمي
» مقتطفات من تصميم وحدة الإحصاء في الرياضيات
الثلاثاء يناير 29, 2013 8:30 am من طرف بشير.الحكيمي
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء يناير 02, 2013 7:49 am من طرف انور..الوحش
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 10:00 am من طرف محمدعبده العواضي
» الواجبات خلال الترم 5
السبت أكتوبر 06, 2012 11:12 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم4
السبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم3
السبت أكتوبر 06, 2012 11:10 pm من طرف بشرى الأغبري