تهدف هذه الدراسة إلى توضيح أثر التكنولوجيا على برامج تعليم المكتبات وعلم المعلومات عن بعد
ومدى تأثر هذا التعليم بوسائل الاتصالات الحديثة، إلى جانب بيان قدرة هذه الوسائل على الوصول إلى
الراغبين في إكمال تعل يمهم الجامعي من خلال توضيح خصائص أنماط الوسائط التكنولوجية . وتتناول
عوائق استخدام التكنولوجيا، وتعطي بعض النماذج لدراسات تناولت تطبيقات التعليم عن بعد إلى جانب
توضيح دور أخصائي الوسائط التعليمية ووصف لنموذج تجربة إنتاج مقرر عن بعد . كما تصف الأنشطة
التعاونية في التعلم عن بعد والإرشاد الأكاديمي لطلاب هذه البرامج . وتنتهي الدراسة بخاتمة تتضمن
النتائج والتوصيات والدراسات المستقبلية للتعليم عن بعد
ومدى تأثر هذا التعليم بوسائل الاتصالات الحديثة، إلى جانب بيان قدرة هذه الوسائل على الوصول إلى
الراغبين في إكمال تعل يمهم الجامعي من خلال توضيح خصائص أنماط الوسائط التكنولوجية . وتتناول
عوائق استخدام التكنولوجيا، وتعطي بعض النماذج لدراسات تناولت تطبيقات التعليم عن بعد إلى جانب
توضيح دور أخصائي الوسائط التعليمية ووصف لنموذج تجربة إنتاج مقرر عن بعد . كما تصف الأنشطة
التعاونية في التعلم عن بعد والإرشاد الأكاديمي لطلاب هذه البرامج . وتنتهي الدراسة بخاتمة تتضمن
النتائج والتوصيات والدراسات المستقبلية للتعليم عن بعد
الخميس مايو 09, 2013 10:32 pm من طرف قداري محمد
» استخدام طريقة العروض العملية في تدريس العلوم
الخميس أبريل 18, 2013 10:26 am من طرف قداري محمد
» Ten ways to improve Education
الخميس فبراير 21, 2013 8:44 am من طرف بشير.الحكيمي
» مقتطفات من تصميم وحدة الإحصاء في الرياضيات
الثلاثاء يناير 29, 2013 8:30 am من طرف بشير.الحكيمي
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء يناير 02, 2013 7:49 am من طرف انور..الوحش
» تدريس مقرر تقنية المعلومات والاتصالات
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 10:00 am من طرف محمدعبده العواضي
» الواجبات خلال الترم 5
السبت أكتوبر 06, 2012 11:12 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم4
السبت أكتوبر 06, 2012 11:11 pm من طرف بشرى الأغبري
» الواجبات خلال الترم3
السبت أكتوبر 06, 2012 11:10 pm من طرف بشرى الأغبري